الفريق العربي
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
إن شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
هنا سوف تتعلم كل ما تريد عن الهكر ..
في منتدى الفريق العربي كل ما يحتاجه كل عربي تحت تعاليم وقيم واخلاق ديننا الحميد ارجو التسجيل
وسيتم قبولك في مدة اقصاها 12 ساعه
وشكرا....
الفريق العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الفريق العربي

كل ما يحتاجه كل عربي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات Support
بسم الله الرحمن الرحيم فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِن اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ صدق الله العظيم

اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات

كاتب الموضوعرسالة
RaShDaNoO
عضو نشـيـط
عضو نشـيـط
RaShDaNoO

اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات Empty
مُساهمةموضوع: اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات   اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات Empty2011-09-30, 5:51 pm

السلام عليكم
اخواني جمعه مباركه...
انا عندي برنامج سباي نت 2.6 و عندي ضحيه اريد ان اسحب جميع باسورداتها كيف ..؟ confused
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات   اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات Empty2011-09-30, 10:56 pm

اخي هناك اكثر من طرق لكن ابتعد عن ادوات سرقه الباسوردات لأنها كلها ممكن تكون ملغمه اول شيئ

كلك يمين علي الضحيه واختار رمز مفتاح او كلمه باسورد بالانجلش لو ما ظهرت جيب برنامج ستيلر واعمل سيرفر وافتحه بجهازه راح يسحب ثالث شيئ افتح اي سيرفر برنامج اخر تعرف انه يسحب باسوردات ولما يوصل التبليغ عليه اسحب الباسوردات وان شاء لله انترظني راح انزل درس جميل جدا انتظرني ....
RaShDaNoO
عضو نشـيـط
عضو نشـيـط
RaShDaNoO

مُساهمةموضوع: رد: اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات   اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات Empty2011-09-30, 11:17 pm

لكن اخي انا كل ما اكبس على صوره المفتاح تختفي الضحيه من عندي ولهذا اريد طريقه Crying or Very sad
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات   اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات Empty2011-10-01, 12:00 am

اها طيب غير السباي نت الي اكستريم رات النسخه 2.9 وسوف اضع الرابط بعد قليل او سباي نت 1.9 او 1.8 او ممكن تكون نسختك ملغمه غيرها بواحده اصليه وسوف اضع الروابط قريبا جدا اليوم ان شاء الله

اريد طريقه ان اسحب جميع الباسوردات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل هذا قسم الطلبات .؟اريد طريقه تشفير سيرفر سباي نت 2.6
» اسف لطلاباتي الكثيره ..اريد طريقه كيفيه فك باسورد الويرلس
» طريقه غلق ثغرات جهازك
» طريقه قفل منافذ الجهاز الخطيره
» طريقه صناعه رابط باتش ملغم